الطرق الخامسة التى يتبعها الازواج للهروب من المنزل!!

الحياة الزوجية تمر فى أغلب الأحيان بالعديد من المشكلات سواء البسيطة أو المشاكل التى قد تعصف بالحياة الزوجية كلها، هذا ما يؤكد عليه مجدى ناصر، خبير الاستشارات التربوية والأسرية، حيث يشير إلى أنه من هذه المشاكل يأتى الملل الزوجى، وهو شعور يعتبره الزوجان إنذار خطير للحياة الزوجية، ولكنه قد يكون مفيداً إذا أدرك الزوجين أنه شىء عابر، ويعنى الحاجة إلى التجديد فى أسلوب ونمط الحياة الزوجية، ولكن قد لا يكون بسيطاً بهذا الأسلوب إذا أخذ منحنى آخر، ووصل أحد الزوجين إلى حلٍ منفرد فأحدث التغيير بمفرده، بعيداً عن الأسرة والمنزل واللجوء إلى إحدى الوسائل التالية:
 
 1- الهروب من البيت إلى العمل، بصورة كبيرة ومتجددة سواء بأسباب واقعية أو باختلاق المبررات.
2- إثارة المشكلات بصورة مستمرة، حتى على أتفه الأسباب.
3- الارتباط بأصدقاء خارج المنزل، وعمل حياة خاصة منفردة.
4- الاستمتاع بهواية خاصة بعيدة عن شريك الحياة.
5- الارتباط بعلاقة عاطفية أخرى هروبا من جحيم البيت.

ومن خلال دراسة أسباب هذا الهروب المنفرد نجد أنها قد تعصف وتنهى العلاقة الزوجية كلها، لذا فمن الأفضل البحث عن الأسباب الحقيقية والتى أوصلت العلاقة الزوجية لهذا المنحنى الخطير، والعمل على إيجاد حلول واقعية ومنطقية ومتاحة للقضاء على الملل الزوجى..  

⏩Amr

Phasellus facilisis convallis metus, ut imperdiet augue auctor nec. Duis at velit id augue lobortis porta. Sed varius, enim accumsan aliquam tincidunt, tortor urna vulputate quam, eget finibus urna est in augue.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق